اجتماع المكتب الوطني للكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية

أعلنت اليوم  السيت 9 أكتوبر 2021  رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية  خلال تنظيم اجتماع المكتب الوطني للكنفدرالية في نادي قصر المؤتمرات الدولي عبد اللطيف رحالCIC عن تنظيم منتدى دولي هام للمرأة الجزائرية بعنوان "دور المرأة الجزائرية في الاقتصاد الوطني" ديسمبر المقبل.

و التئم المكتب الوطني للكنفدرالية أمس  لتقييم الأنشطة  الخاصة بمنظمة أرباب العمل الجزائرية و تسطير المشاريع المستقبلية.

و بعد استعراض حصيلة  النشاطات الرئيسية التي تم تنفيذها ، أعلنت السيدة سعيدة نغزة رئيسة الكنفدرالية  عن تنظيم منتدى دولي هام للمرأة الجزائرية بعنوان "دور المرأة الجزائرية في الاقتصاد الوطني" الذي سيعقد في 11 و 12 ديسمبر 2021 ، بعد أن تلقى الرعاية السامية لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

 

و أكدت رئيسة الكنفدرالية في مداخلتها الى أنها لمست في أعقاء لقائها بالرئيس عبد المجيد تبون " حرصه على إعطاء الأولوية للإنتاج  الوطني، لاسيما في ميدان الزراعة و الصناعة التحويلية للمنتجات الغذائية و عزمه على تقليص الواردات. كما أكد على عزمه تنويع الاقتصاد الوطني و تشجيعه للإستثمار في الصناعة و السياحة و المناجم".

وأوضحت رئيسة الكنفدرالية " شرعنا في النقلة النوعية للكنفدرالية نأمل أن نحسن من نوعية الخدمات التي نقدمها و أدعوكم لجعل من المكاتب الولائية الوجهة الأولى  لكل مؤسسة ترغب الانضمام للباترونا.

كما أشجعكم على تنظيم لقاءات جـهـوية ينشطها خبراء في مواضيع الاقتصاد المختلفة، ستكون فرصة للقائنا، و الاستفادة من آراء الخبراء، كذلك عمليات إشهار للكنفدرالية."   

و خلصت رئيسة الكنفدرالية بالاعلان قبل أن أختم، أذكركم بمعرض بنغازي بليبيا و أود أن نكون حاضرين بها، خاصة أن ليبيا سوق واعد، تتهافت عليه الدول المجاورة  والبعيدة.  و لقد تحصلنا على موافقة السيد وزير النقل لتخصيص طائرة لتنقل الوفد بشرط تأكيد مشاركة قوية، على الأقل أكثر من 60 مشارك.    

 وتواصل الاجتماع بتسجيل مداخلات رؤساء مكاتب الولايات الذين قدموا أنشطتهم وقدموا اقتراحاتهم