مشاركة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية في القــمــة السادسة للشركاء الاجتماعيين الأفـــارقة بلاغوس

تصريح صحفي حول مشاركة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية في :

-انطلاق الاحتفالات المئوية للمنظمة الدولية لأصحاب العمل،

- في أعمـــال القــمــة السادسة للشركاء الاجتماعيين الأفـــارقة

لاغوس / نيجيريا : 24-25-2020.02.26

يسر الكنفدارلية العامة للمؤسسات الجزائرية أن تعلن عن مشاركة السيدة الرئيسة سعيدة نــغــزة، والسيد ميغاتيلي المحفوظ، الأمين العام، في لاغوس/نيجيريا، في الحدثين التاليين (02):

-الحدث الأول: 2020.02.24: انطلاق الاحتفالات المئوية للمنظمة الدولية لأصحاب العمل، أين تتبوأ الكنفدارلية العامة للمؤسسات الجزائرية منصب نائبة الرئيس.

وبهذه المناسبة، ستلقى السيدة سعيدة نــيــغــــزة، رئيسة الكنفدارلية العامة للمؤسسات الجزائرية كلمة قصيرة، تسلط فيها الضوء على مصداقية وديمومة هذه المنظمة، التي تعتبر الممثل الرئيسي لأرباب العمل في العالم، حيث تتواجد في أكثر من 150 بلدا وتضم أزيد من 50 مليون شركة، في جميع أنحاء العالم. كما تبرز خلال كلمتها دور المنظمة الداعم لإفريقيا والجزائر على وجه الخصوص.

-الحدث الثاني: 25-2020.02.26 : المشاركة في أعمال القمة السادسة للشركاء الاجتماعيين الأفارقة.

وستلقي السيدة سعيــدة نــــغــــزة، رئيسة الكنفدارلية العامة للمؤسسات الجزائرية ورئيسة منظمة بزناس أفريكا BusinessAfrica، منذ يونيه 2019، كلمة تحت شعار "تشغيل الشباب والسلم الاجتماعي"، حيث ستدعو إلى ضرورة زيادة التعاون فيما بين البلدان اللإفريقية، وإلى وجوب اتخاذ إجراءات سريعة لفائدة شبابنا، الذين هم قوة إنمائية هائلة، تحسدهم البلدان الأجنبية، ولكنها يمكن أن تكون مصدرا لعدم الاستقرار والفوضى، في غياب فرص حقيقية للعمل والنجاح.